أخبار سوق العملات المشفرة ليوم20يوليو 2024

  • ماهي أبرز الأخبار في سوق العملات اليوم؟
  • ماهي اللعبة التي تثير الجدل بتناولها محاولة اغتيال دونالد ترامب ؟
  • ماهي العملة التي ستدرجها باينانس في منصتها الخاصة وذلك من خلال التوزيع المجاني عبر الاسقاط الجوي؟
  • أرباح بقيمة 350 مليون دولار تنتظر صعود عملة فماهي؟؟
  • حيتان العملات المشفرة اشتروا هذه العملات البديلة في الأسبوع الثالث من يوليو 2024 فمادا يحصل اذا تم بيعها او شرائها؟
  • مؤسسة TON ستطلق جسر TON Teleport BTC
  • شبكة معروفة ستقوم بتغيير رمزها فماذا سيكون ومن هي؟؟
  • هل سيستثمر CBOE في الصناديق الاستثمارية للايثيريوم؟

دعونا نتعرف أكثر في هذا المقال

أبرز الأخبار في سوق العملات الرقمية اليوم

شهدت عملة شيبا إينو (SHIB) تراجعًا بنسبة 10.43% وسط تحوّل المتداولين إلى اكتتاب عملة Shiba Shootout الذي جمع 700,000 دولار لتطوير لعبتها الجديدة وشهدت عملة ريبل (XRP) تراجعًا بنسبة 10% بعد تصريح الرئيس التنفيذي لشركة ريبل باقتراب التسوية مع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية

لعبة “هامستر كومبات Hamster Kombat ” تثير الجدل بتناولها محاولة اغتيال ترامب

أثارت لعبة “هامستر كومبات Hamster Kombat ” على  تيليجرام ضجة واسعة حيث تجاوز عدد لاعبيها ربع مليار مستخدم يتطلعون للحصول على حصة من إطلاق الرمز المميز القادم وفي تطور جديد تناولت اللعبة محاولة الاغتيال الفاشلة التي استهدفت دونالد ترامب نهاية الأسبوع الماضي أصدرت اللعبة بطاقة خاصة بعنوان “حارب حارب حارب  Fight fight fight “. المستوحاة من الصورة الشهيرة لترامب وهو يرفع قبضته بتحد بعد تعرضه للقنص، ولكن هذه المرة بوجه مبتسم لهامستر كرتوني تحمل البطاقة شعار “الهامستر لا يستسلم أبدًا”، مع وصف “أنت مدير قوي ولا شيء يمكن أن يوقفك” هذا التصميم يعيد تمثيل اللقطة الشهيرة التي التقطها المصور إيفان فوتشي في تجمع ترامب تصور البطاقة بديل ترامب ينزف من أذنه ويرفع قبضته، ويحيط به أعوان الخدمة السرية، ولكن العلم الأمريكي استبدل بشعار اللعبة.

بينانس تُدرج عملة (BANANA) في منصتها الخاصة بالتوزيع المجاني عبر الاسقاط الجوي

كشفت منصة بينانس عن أول مشروع على منصتها الخاصة للتوزيع المجاني عبر الاسقاط الجوي (الايردروب) وهو عملة “بانانا ” (BANANA). تعمل هذه العملة الرقمية على تشغيل بوت Banana Gun، الذي يوفر أدوات تداول الآلي للعملات الرقمية حيث تهدف هذه المبادرة إلى توفير المزيد من فرص التداول لمستخدمي بينانس وإشراك حاملي عملة BNB.

أرباح بقيمة 350 مليون دولار تنتظر صعود عملة PEPE

لم يكن سعر بيبي مذهلاً خلال الأسبوع مثل العملات البديلة الأخرى، ولكنه تمكن من تحويل 0.00001000 دولار إلى دعم مرة أخرى على الرغم من ذلك، يتوقع المستثمرون المزيد من العملة الميمية حيث أنها تقترب من مستوى دعم حرج يحمل ربحاً كبيراً حيث يمكن لمستثمري عملة PEPE الاعتماد على الإمكانيات بينما لم يلاحظ سعر بيبي ارتفاعاً حاداً في الأيام القليلة الماضية، فهو يحاول حالياً تحويل خط المقاومة الرئيسي إلى دعم. قد يدفع ذلك العملة الميمية إلى 0.00001400 دولار، مما قد يترجم إلى أرباح ضخمة.

حيتان العملات المشفرة اشتروا العملات البديلة في الأسبوع الثالث من يوليو 2024

المستثمرون الذين يعرفون مناخ سوق العملات المشفرة يعلمون أن قرارات الشراء التي يتخذها حيتان العملات المشفرة قد تؤثر أحيانًا على حركة الأسعار. الحوت هو مصطلح يُستخدم للأفراد أو المؤسسات التي تشتري كميات كبيرة من العملات المشفرة وايضا إذا باعوا جزء كبير من ممتلكاتهم، تحدث تقلبات في الأسعار — وغالبا ما تكون إلى الأسفل إذا فعلوا العكس تقفز الأسعار في بعض الحالات .

مؤسسة TON ستطلق جسر TON Teleport BTC

سيتم ذلك قريبا وذلك لربط البيتكوين بشبكة TON بشكل آمن وغير مركزي حيث سيقوم المستخدمون ب ارسل BTC إلى عنوان مستقل وبعد التأكيد سوف يحصلون على BTC معادل على TON يمكن استخدامه أو استبداله بالبيتكوين مع ضمان الأمان الكامل بفضل العقود الذكية.

شبكة المعروفة ستقوم بتغيير رمز عملتها

أعلنت MATIC Polygon أنها ستغير رمز عملتها إلى POL في 4 سبتمبرحيث انها ستقوم بنشر الشبكة خطة Polygon 2.0 قريبا، وهي تهدف إلى إنشاء إطار سيولة موحد يعزز قابلية التشغيل و وظائف الشبكة المشتركة عبر سلاسل ZK-Rollup المتعددة حيث انها اكدت انه لن يتعين على حاملي العملة عمل أي شيء .

CBOE يعلن عن بدأ 5 صناديق للاستثمار بالايثيريوم

أعلن CBOE ب أنه سيقوم ببدء الاستثمار في 5 صناديق بلايثيريوم يوم 23 يوليو الصناديق هي VanEck و Invesco و Fidelity و 21Shares و Franklin Templeton