أخبار سوق العملات المشفرة ليوم 5سبتمبر2024

شهدت أسواق العملات المشفرة اليوم العديد من الأحداث المثيرة التي أثرت على الأسعار والتوجهات العامة وسنتعرف الى اخبار اليوم في هذا المقال

اختراق مشروع Near Protocol

تم اختراق مشروع Near Protocol على منصة X، حيث ادعى المخترق أن المشروع هو عملية احتيال ودعا الناس لبيع عملاتهم. كما حذر المخترق من الدخول إلى أي روابط من حساب المشروع على تويتر.

بيع صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين

باعت ثمانية صناديق استثمار متداولة في البيتكوين ما قيمته 287 مليون دولار من عملة البيتكوين خلال الـ 24 ساعة الماضية، باستثناء صندوق بلاك روك الذي لم يبيع.

بيانات اقتصادية مؤثرة

صدرت اليوم عدة بيانات اقتصادية هامة كان لها تأثير مباشر على الأسواق:مؤشر التغير في وظائف القطاع الخاص غير الزراعي الأمريكي جاء بنتيجة سلبية للدولار الأمريكي.معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية جاءت بنتيجة إيجابية للدولار الأمريكي.

نجاح عمال مناجم البيتكوين في روسيا

نجح عمال مناجم البيتكوين في روسيا في استخراج 54,000 BTC بقيمة 3 مليارات دولار في عام 2023، مما يشير إلى أن التعدين كان يتم بشكل غير رسمي وأصبح الآن رسميًا.

إطلاق بطاقة خصم مشفرة من ماستركارد

أطلقت ماستركارد بطاقة خصم مشفرة في أوروبا، مما يسمح للمستخدمين بإنفاق الأموال من محافظ ذاتية الحفظ لدى 100 مليون تاجر.

تحويلات كبيرة للإيثيريوم

تم تحويل 59,832 قطعة إيثيريوم بما يساوي 142,308,374 دولارًا أمريكيًا من محفظة غير معروفة إلى منصة OKX، كما تم تحويل 13,680 قطعة إيثيريوم بما يساوي 32,850,881 دولارًا أمريكيًا من محفظة غير معروفة إلى منصة Coinbase.

إحصائيات البحث عن البيتكوين

وصل عدد عمليات البحث على جوجل عن كلمة “بيتكوين” إلى أدنى مستوى له منذ أغسطس 2023. وأظهرت البيانات أن أعلى اهتمام بالبيتكوين كان في السلفادور ونيجيريا والنمسا وهولندا وسلوفينيا.

ملخص السوق

يواجه حاملو البيتكوين على المدى القصير خسائر فادحة، مما يجعلهم الأكثر عرضة للبيع إذا انخفض السوق أكثر.منطقة للتصفية بالإيثيريوم عند مستويات 2570 واستمرار البيع الفوري للبيتكوين على Binance وCoinbase، مع تماسك البيتكوين بفضل ارتفاع أحجام صفقات الـ Longوصناديق المؤشرات تشهد تدفقات سلبية لليوم السابع تواليًا.

شراء كبير للبيتكوين

اشترى شخص ما للتو 5384 قطعة بيتكوين بقيمة 303 مليون دولار من Kucoin بسعر 56,000 دولار.

الخلاصة

في الختام، شهدت أسواق العملات المشفرة اليوم العديد من الأحداث المثيرة التي أثرت على الأسعار والتوجهات العامة. من اختراق مشروع Near Protocol إلى بيع صناديق الاستثمار المتداولة في البيتكوين، مرورًا بالبيانات الاقتصادية المؤثرة ونجاح عمال مناجم البيتكوين في روسيا، كانت هناك العديد من التطورات التي تستحق المتابعة. كما أن إطلاق ماستركارد لبطاقة خصم مشفرة وتحويلات الإيثيريوم الكبيرة أضافت مزيدًا من الديناميكية إلى السوق

إخلاء مسؤولية

جميع المعلومات المنشورة على موقعنا الإلكتروني تم عرضها على أساس حسن النية ولأغراض المعلومات العامة فقط. لذا، فأي إجراء أو تصرف أو قرار يقوم به القارئ وفقاً لهذه المعلومات يتحمل مسؤوليته وتوابعه بشكل فردي حصراً ولا يتحمل الموقع أية مسؤولية قانونية عن هذه القرارات غايتنا الأولى هي توفير مقالات الأخبار اليومية وبشكل مستمر لاتتردد في الانضمام الينا